June 7, 2022, 11:29 pm

خبرني - يلتقي فريق الوحدات مع نظيره ناساف الأوزبكي عند الساعة الثامنة والربع من مساء غدا الأربعاء، في إطار منافسات دوري أبطال آسيا. وتقام المباراة في الدمام، في ختام منافسات المجموعة الخامسة من البطولة. ويحتل فريق الوحدات المركز الثالث وقبل الأخير في المجموعة برصيد 5 نقاط، فيما يتصدر فريق الفيصلي السعودي المجموعة برصيد 9 نقاط، يليه ناساف برصيد 8 نقاط، فيما يحتل فريق السد القطري المركز الأخير برصيد 4 نقاط. وتبدو حظوظ الوحدات صعبة ومعقدة بالتأهل إلى الدور الثاني في البطولة، بانتظار فوزه بفارق من الأهداف على ناساف، إلى جانب الحصول على خدمات الفرق الأخرى في نتائج تخدمه.

مجمع الواجهة الطبي التخصصي

عن مجمع الواجهة الطبي التخصصي نتشرف بتقديم خدمات الرعاية الطبية التخصصية في التخصصات الطبية الدقيقة بأعلى المعايير العالمية, ونرحب بجميع الإحالات الطبية القادمة من كافة أنحاء المملكة أو من خارجها ومعالجتها وفق برامج رعايتنا الطبية المميزة. نمتلك نخبة من الكفاءات الطبية والخبراء العالميين الذين يقودون مسيرة عصر جديد من الرعاية الصحية باستخدام تقنيات طبية متطورة. نحن مجمع طبي مملوك لشركة الواجهة الطبي التخصصي.

خبرني - قال المدير الفني لفريق الوحدات رائد عساف: "الوحدات يلعب من أجل الفوز ولا بديل عنه أمام ناساف الأوزبكي الأربعاء، وبغض النظر عن حظوظ التأهل، فالوحدات يتطلع إلى كسب النقاط كاملة، لمواصلة حضوره المشرف في البطولة القارية". وأضاف عساف، في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الثلاثاء، في مدينة الدمام: "اللاعبون لديهم الإصرار والعزيمة والتحدي، والقتال حتى الرمق الأخير من المنافسات، ونحترم الفريق المنافس، ونعرف أنه يملك عناصر مميزة، لكننا نملك الطموح لنقدم الشيء الكثير بما يليق بممثل الكرة الأردنية، واسم نادي الوحدات وجماهيره العريضة". وقال قائد الفريق محمد الدميري، من جانبه، "سنقدم أقصى طاقاتنا في هذه المباراة، وسنعلب من أجل الانتصار حتى صافرة النهاية، لقد طوينا "صدمة" الأحداث الدراماتيكية أمام الفيصلي السعودي، وتعاهدنا على تقديم الأفضل، والنظر إلى مباراة ناساف بتركيز وأهمية كبيرة، والبحث عن اسعاد الجماهير الوحداتية في كل زمان ومكان".

سجلات الطلاب

  • الطين في المنام للعزباء
  • ص3 - كتاب بدائع الصنائع في ترتيب الشرائع - كتاب الطهارة - المكتبة الشاملة
  • موقع لايف ستايل
  • احمد ابو الرب ويكيبيديا وكم عمره الحقيقي | كايرو تايمز
  • مجمع البرج الطبي الدمام تحصن منسوبوها ونزلائها
  • مجمع البرج الطبي الدمام سجلات الطلاب

خبرني - نفى نائب رئيس نادي الوحدات غصاب خليل، ما يتم تداوله من أخبار حول وجود مفاوضات لمجلس الإدارة مع أي مدرب محلي أو اجبني لقيادة فريق الكرة، مشيرا أن ما يتم الحديث عنه لا يتعدى الإشاعات التي تستهدف التأثير على تركيز الفريق، الذي يستعد لخوض مباراته الأخيرة، أمام ناساف الأوزبكي يوم بعد غد الأربعاء، في ختام دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، المقامة حاليا في الدمام. وقال خليل في حديثه إلى المركز الإعلامي:" ما يتم تناقله لا أساس له من الصحة، هدفه التشويش على الجهاز الفني الحالي، ومنظومة فريق الكرة ، مطالبا الجماهير دحض هذه المحاولات، وعدم الالتفات لها، والوقوف خلف الفريق الذي يقاتل حتى الرمق الأخير، انتصارا لاسم وتاريخ وانجازات نادي الوحدات وجماهيريته الجارفة".

مايك Bm 800, 2024