June 7, 2022, 9:12 pm

استمتع بتخزين الأطعمة وحافظ على برودتها وصلاحيتها لمدة أطول. الأحدث و الأفضل لدى موقعنا ×-سايت ستتمكن من الحصول على أحدث المنتجات و أفضلها على الإطلاق في الكويت. خدمة الدفع عند التوصيل يمكنك من خلال طرق الدفع المتنوعة اختيار خدمة الدفع عند التوصيل سواء نقداً أو عبر البطاقة الإئتمانية. رضاؤك يهمنا. تسوق معنا بآمان فريق عمل ×-سايت يعمل على تقديم أفضل خدمة شراء آمنة عبر موقع ×-سايت وذلك عبر تقنيات الأمان المتطورة أثناء عملية الدفع. تسوق مع ×-سايت بآمان ولا داعي للقلك لآن منتجاتكم بأيدي أمينة. التوصيل المجاني و السريع ما أن تقوم بوضع طلبك عبر موقعنا ×-سايت سنقوم نحن بدورنا بالإسراع في توصيله في أسرع وقت ممكن. أما للمنتجات التي تحتاج تركيب فأنها ستستغرق وقت أطول أثناء توصيلها. لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة قسم الشروط والآحكام التركيب المجاني جميع المنتجات التي تحتاج إلى تركيب مثل التلفزيونات الكبيرة أو أجهزة التكييف وغيرها سيقوم فريق العمل المختص بذلك بتركيبها لك مجاناً. لا نقوم بتركيب سخانات المياه (البويلر). الإسترجاع السهل خدمة الاسترجاع أو التبديل ستجدها فقط لدى ×-سايت الذي يوفرها لغاية ١٤ يوم من تاريخ الشراء من الموقع الإلكتروني.

  1. ثلاجة 8 قدم
  2. ثلاجة 5 قدم
  3. تموين شرق بالإسكندرية تضبط 432 كيلو جبن تركى مجهول المصدر
  4. ثلاجة وينبو بابين 7.3 قدم – أبيض السعة : 212 لتر ا... - معروض (للبيع) في الاحساء - السعودية
  5. ثلاجة 4 قدم
  6. ثلاجة 8 قدم توشيبا
  7. ثلاجة هايسنس 7.25 قدم 203 لتر - أبيض

ثلاجة 8 قدم

ثلاجة 5 قدم

  • ثلاجة هايسنس 7.25 قدم 203 لتر - أبيض
  • ثلاجة 8 قدم
  • سامسونج ثلاجة، 20.7 قدم، كمبريسور انفيرتر، لون استيل - اكسترا السعودية

تموين شرق بالإسكندرية تضبط 432 كيلو جبن تركى مجهول المصدر

متوفر رقم الموديل 68108 ريال2٫639. 00 مع الضريبة:وفرت ريال120. 00 9%خصم عادة في نفس اليوم جدة. عادة في غضون 4-5 أيام خارج جدة. ضمان الوكيل سنتين جي في سي برو ثلاجة و فريزر علوي ، 7 قدم، أبيض معلومات اخرى علامة تجارية جي في سي برو النوع ثلاجات باب وفريزر علوي سعة الثلاجة 7 قدم بلد الصنع صنع في الصين اللون أبيض الموديل GVRF-350W الضمان التردد الكهربائي 60 هيرتز الجهد الكهربائي 220/240 فولت الابعاد 50x60x143 cm

ثلاجة وينبو بابين 7.3 قدم – أبيض السعة : 212 لتر ا... - معروض (للبيع) في الاحساء - السعودية

إذا كنت تريد إسترجاع منتج، يمكنك الإتصال على مركز خدمة العملاء على الرقم ١٨٠٣٥٣٥ أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني وسيتواصل معك أحد موظفينا. يمكنك زيارة صفحة حماية المشتري و قسم الإسترجاع السهل في صفحة الشروط والآحكام أيضاً. الكفالة الإضافية يمكنك اختيار كفالة إضافية لغاية ٥ سنوات على معظم منتجات موقع أكسايت. تفضل بزيارة قسم الشروط و الأحكام لمعرفة المزيد من برنامج الكفالة الإضافية. الأقساط السهلة أصبح شراء الإلكترونيات من ×-سايت الغانم أسهل و أمتع بكثير. قم بالشراء عن طريق الأقساط السهلة وأدفع قيمة مشترياتك بطريقة سهلة و مرنة بقسط يبدأ من ٥ دينار كل شهر.

ثلاجة 4 قدم

٥ قيراط بسعر ٨٢٠ جنيها ودرجة النقاوة ٢٣ قيراط بسعر ٨١٠ جنيها للأردب ودرجة النقاوة ٢٢. ٥ قيراط ٨٠٠ جنيها للأردب و بتعليمات مباشرة وصريحة من وكيل الوزارة يقوم قسم صيانة الحبوب ولجان الاستقبال بتشديد الإجراءات الاحترازية الصحية فى ظل استمرار فيروس كورونا تأمينا للعاملين والمترددين على أماكن التوريد

ثلاجة 8 قدم توشيبا

لوحة زجاجية انيقة يحتوي InstaView Door-in-Door ™ على لوحة زجاجية مرآة أنيقة تنير بطريقتين سريعتين ، مما يمنحك إمكانية الرؤية في مقصورة يمكن الوصول إليها بسهولة دون فتح الباب ، مما يقلل من فقد الهواء البارد للمساعدة في الحفاظ على الطعام طازجًا لفترة أطول. نافذة شفافة سهولة الوصول إلى المفضلة لديك تتيح لك النافذة الشفافة المبتكرة من InstaView Door-in-Door ™ فحص العناصر المخزنة في الداخل دون فتح الباب بمقبضين بسيطين. من السهل العثور على والوصول إلى المفضلة لديك. هواء بارد معتدل تبلغ نسبة فقد الهواء البارد 41٪ لأن LG InstaView Door-in-Door ™ تتيح لك الرؤية من الداخل دون فتح الباب ، ويمكنك تقليل فقد الهواء البارد. انظر من الداخل دون أن تفقد هدوئك! نظام SpacePlus ™ للجليد توفر آلة صنع الثلج في الباب المنزلق مساحة أكبر للتخزين في حجرة التجميد. صندوق المنافع المساحة المثلى للعناصر الصغيرة مثل الطعام اللذيذ والجبن في درجة الحرارة المناسبة. FRESHBalancer ™ بفضل المفتاح البسيط ، يحافظ FRESHBalancer ™ على الخضروات والفواكه في حالة ممتازة ، على التوالي ، عن طريق ضبط الكمية المناسبة من الرطوبة. Balance Crisp ™ Balance Moist Balance Crisper ™ هو غطاء صندوق شبكي مبتكر يحافظ على الرطوبة عند المستوى الأمثل.

ثلاجة هايسنس 7.25 قدم 203 لتر - أبيض

4 قدم الموديل: GRF2407SXEالضمان: سنتين شاملالوكيل: الاعتصام الخليجيالمواصفات:- اللون: ستيل- بابين- تبريد سريع- 240 لتر- انخفاض مستوى الضجيج- انخفا.. 1, 035 ريال 999 ريال السعر بدون ضريبة: 999 ريال عرض مميز ثلاجة GEEPAS جيباس 8. 9 قدم الموديل: GRF3309SSXNالضمان: سنتين شاملالوكيل: الاعتصام الخليجيالمواصفات:- اللون: ستيل- نو فروست ( عدم تمون الثلج)- هواء متعدد- تبريد سريع-.. 1, 495 ريال 1, 399 ريال السعر بدون ضريبة: 1, 399 ريال ثلاجة GENERAL CLASS جنرال كلاس 11. 7 قدم الموديل: GEN-CL2-550الضمان: سنتين شاملالوكيل: شركة ايكون الدوليةالمواصفات- الحجم:. 11. 7 قدم- أرفف شبك- درج لحفظ الخضروات والفاكهة- فئة كفاءة الطاق.. 1, 610 ريال السعر بدون ضريبة: 1, 610 ريال ثلاجة GENERAL CLASS جنرال كلاس 16. 9 قدم الموديل: GEN-CL2-750الضمان: سنتين شاملالوكيل: شركة ايكون الدوليةالمواصفات- الحجم: 16. 9 قدم- أرفف شبك- درج لحفظ الخضروات والفاكهة- فئة كفاءة ا.. 2, 070 ريال السعر بدون ضريبة: 2, 070 ريال ثلاجة GENERAL CLASS جنرال كلاس 18. 6 قدم الموديل: GEN-CL2-800الضمان: سنتان شامل + 5 على الكمبروسرالوكيل: شركة ايكون الدوليةالمواصفات:- الحجم: 18.

الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 07:15 م تضبط 432 كيلو جبن تركى مجهول المصدر شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الإسكندرية اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة لضبط الأسواق والاسعار فى المحافظة. يأتى ذلك بتعليمات مشددة من المحاسب محمد سعد الله احمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالأسكندرية بتشديد الرقابة على ثلاجات حفظ المواد الغذائية حفاظا على صحة المواطنين قامت إدارة تموين شرق برئاسة محمد زكريا مدير الإدارة واشراف فريد شوقى رئيس الرقابة بشن حملات تموينية على نطاق الإدارة. و التى أسفرت عن ضبط ثلاجة حفظ مواد غذائية لحيازتها ٣٦ قرص جبن تركي زنة القرص الواحد ١٢ كجم بإجمالي ٤٣٢ كجم جبن تركي غير صالح للاستهلاك الادمي وغير مصحوب بفواتير أومستندات تدل على الحيازة ممايعد مجهول المصدر و تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه تلك المخالفة للعرض على وكيل النائب العام وفى سياق متصل، استعدت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالاسكندرية بقيادة المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل الوزارة لأطول موسم لتوريد الأقماح المحلية.

4 قدم الموديل: R-V700PS7Kالوكيل: شركة حمد عبدالله العيسى واولاده الضمان: سنتان شامل + ضمان الكمبروسر 10 سنواتالصناعة: تايـلانديالمواصفات:- ال.. 3, 795 ريال 3, 449 ريال السعر بدون ضريبة: 3, 449 ريال عرض مميز ثلاجة HITACHI هيتاشي 19. 4 قدم زجاجي الموديل: R-VG700PS7الضمان: سنتين شاملالوكيل: شركة حمد عبدالله العيسى وأولادهالمواصفات:- طبقة زجاجية -الحجم: 19. 4 قدم - تبريد ثنائي.. 3, 823 ريال 3, 599 ريال السعر بدون ضريبة: 3, 599 ريال نفذت الكمية ثلاجة HITACHI هيتاشي 24. 8 قدم الموديل: R-V905PS1KVالضمان: سنتان شامل + ضمان الكمبروسر 10 سنوات الوكيل: شركة حمد عبدالله العيسي و اولاده. الصناعة: تايلندالمواصفا.. 5, 750 ريال السعر بدون ضريبة: 5, 750 ريال ثلاجة HITACHI هيتاشي دولابي 21. 4 قدم الموديل: r-s800ps2الضمان: سنتان شاملالوكيل: شركة حمد عبدالله العيسىالمواصفات:- الصناعة: تايلندي- اللون: فضي- بابين- منبه للباب- مصباح LED-&.. عرض مميز ثلاجة HOMMER هومر 1. 5 قدم الموديل: HS402-12الضمان: سنتين شاملالوكيل: شركة بيوتل مانالمواصفات:- اللون أبيض- 42 لتر- مناسب للغرف الصغيرة- سهلة الحمل- تبريد سريع- تصميم م.. 380 ريال 349 ريال السعر بدون ضريبة: 349 ريال

كما أن باب الثلاجة القابل للانعكاس يتناسب مع أحدث المميزات والتطورات في هذا المجال. ويمكنك أن تضمن لطعامك بيئة مناسبة وكذلك الاستمتاع بأحد الأجهزة المنزلية التي تتميز بالأناقة! كل ما تحتاجه في متناول يديك تمتع باستخدام هذه الثلاجة بباب واحد ذات سعة 200 لتر. يمكنك وضعها في غرفتك أو مكتبك الخاص. خصص لها مكانا صغيرا في زاوية الغرفة أو المكتب واحفظ بداخلها كل ما تريد أن تأكله أو تشربه أثناء الدراسة أو استضافة أصدقائك المقربين في غرفتك، وكذلك أثناء العمل لفترة طويلة في المكتب. خذ استراحة قصيرة وتناول بعض قطع الشوكولاتة واشرب عصيرا باردا! إذابة الجليد تتميز هذه الثلاجة بخاصية إذابة الجليد، وبذلك يمكنك ببساطة الحفاظ على ثلاجتك من تراكم الجليد فيها على المدى الطويل. وإن بقي الجليد لمدة طويلة جدا فهذا سيؤدي إلى زيادة سماكته حتى تصل إلى 6 بوصة، وعندها لن تجد مكانا لوضع أي من الأطعمة داخل الثلاجة. تمتع بالحرية الكاملة في حفظ كل ما لديك من الأطعمة! مكان مخصص للفريزر تتميز الثلاجة بوجود مكان مخصص للفريزر ذو فعالية كبيرة، حيث يلائم كل احتياجاتك من الأطعمة المجمدة وكذلك المشروبات المثلجة، خصوصا في الصيف.

عرض: الفرز بواسطة: عرض مميز ثلاجة CRONY كروني 10. 5 قدم الموديل: CMRF-314 Wالضمان: سنتان شاملالوكيل: شركة الجزيرةالمواصفات:- اللون: سلفر- بابين- 279 لتر- منقي روائح- تبريد سريع- نظام فصل اوتوماتيك.. 1, 553 ريال 1, 449 ريال السعر بدون ضريبة: 1, 449 ريال عرض مميز ثلاجة CRONY كروني 12.

مايك Bm 800, 2024